فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي شبيهة ياسمين صبري تثير الجدل صور

منذ 1 سنه
November 22, 2019, 7:07 am

 فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي شبيهة ياسمين صبري تثير الجدل صور
شاركت الفنانة المغربية جيهان خليل المعروفة بـ شبيهة الفنانة ياسمين صبري، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، بصور جديدة لها خلال حضورها حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

ظهرت ياسمين فى حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة جذابة، مرتدية فستان طويل باللون الأوف الوايت ونصف كم من أتيلية Chantelle.

وتميز فستان الفنانة جيهان خليل بأنه يشبه إطلالات الأميرات، فيما اتسم الجزء العلوي من التصميم بالنقوشات الجذابة والهادئة، أما الجزء السفلى منفوش.






فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالى متناسقا مع لون الفستان، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها على الإنستجرام، و علق البعض بأنها شبيهة ياسمين صبرى.

أما الناحية الجمالية، واعتمدت شبيهة ياسمين صبرى على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة.

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play