البحث

تجنبا لإغلاق حكومى ترامب يوقع مشروعا للإنفاق

منذ 2 اسابيع
November 22, 2019, 7:56 am
تجنبا لإغلاق حكومى ترامب يوقع مشروعا للإنفاق

تجنبا "لإغلاق حكومى" ترامب يوقع مشروعا للإنفاق
وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، على مشروع توافقي موقّت للإنفاق الفيدرالي يستمر حتى 20 ديسمبر، بهدف تجنب شلل المؤسسات الأميركية أو ما يعرف بـ"الإغلاق الحكومي".

وعلى الرغم من أشهر من المفاوضات، فشلت المعارضة الديمقراطية والجمهوريون في الاتفاق على ميزانية طويلة الأجل، بسبب خلافات تتعلق خصوصًا بتمويل الجدار على الحدود مع المكسيك، وهو الوعد الكبير الذي كان ترامب قد قطعه خلال حملته الانتخابية لمكافحة الهجرة غير الشرعية.

وفي ظل الانقسام الحاصل من جراء التحقيق الذي بدأه الديمقراطيون بهدف عزل ترامب من منصبه، يشعر النواب بالقلق حيال قدرتهم على التوصل إلى اتفاق ميزانية طويل الأجل بحلول 20 ديسمبر المقبل.

ووقع ترامب على مشروع الإنفاق الفيدرالي المؤقت، بعد الموافقة عليه في مجلس الشيوخ بأغلبية 74 صوتًا مقابل 20. وكان المشروع قد تمت أيضا الموافقة عليه في مجلس النواب بأغلبية 231 صوتًا مقابل 192.

هذا الخبر منقول من : الدستور

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.