البحث

3 قنابل موقوتة فى مواجهه الزمالك عقب انسحابه من سوبر الدوحه

منذ 2 اسابيع
November 22, 2019, 9:20 am
3 قنابل موقوتة فى مواجهه الزمالك عقب انسحابه من سوبر الدوحه


3 قنابل موقوتة فى مواجهه الزمالك عقب انسحابه من سوبر الدوحه

بات نادي الزمالك (بطل الكونفدرالية الإفريقية) مهدد بتوقيع عقوبات قاسية ومغلظة في الفترة القادمة حال الانسحاب من خوض مباراة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في قطر ضد الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الخميس عن إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي يوم 14 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
ويرفض الزمالك ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي في قطر "الدوحة".
وكان مرتضي منصور قد صرح سابقًا بأنه لن يلعب مباراة السوبر الإفريقي في حال أصر الاتحاد الإفريقي لعبها في قطر.
وفي حال عدم مشاركة فريق الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي بالدوحة سيواجه النادي 3 عقوبات قاسية بالنسبة للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".
العقوبة الأولى : توقيع غرامات قاسية بحرمان الفريق الأبيض من المشاركة فى أى بطولة تخص الاتحاد الإفريقى فى 3 نسخ متتالية.
العقوبة الثانية : توقيع عقوبات مادية كبيرة ومغلظة على الفريق المنسحب من خوض لقاء السوبر.
العقوبة الثالثة: يرفض الكاف فكرة إلغاء مباراة السوبر حتى لو اعتذر نادي الزمالك ، ومن الوارد الاستعانة بفريق نهضة بركان المغربى وصيف الكونفيدرالية فى النسخة الماضية للعب مباراة السوبر الإفريقى على حساب الزمالك حامل اللقب.

هذا الخبر منقول من : الحكايه

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.