البحث

جماهير ليفربول تطالب كلوب باستبدال محمد صلاح .. 3 لاعبين

منذ 2 اسابيع
November 22, 2019, 3:26 pm
جماهير ليفربول تطالب كلوب باستبدال محمد صلاح .. 3 لاعبين

جماهير ليفربول تطالب كلوب باستبدال محمد صلاح 3 لاعبين

نادت جماهير ليفربول بسرعة الاستقرار على بديل الدولي محمد صلاح، قبل عودة عجلة منافسات الدوري الإنجليزي إلى الانطلاق من جديد، التي يستهلها الريدز بمواجهة كريستال بالاس، في الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.
وطالبت جماهير الريدز المدرب الألماني يورجن كلوب، بالاعتماد على ديفوك أوريجي ليكون بديلا لمحمد صلاح في مواجهة كريستال بالاس، بداعي معاناة الفرعون من إصابة قد تجعله غير قادر على قيادة الريدز في الموقعة المرتقبة، حسبما ذكرت صحيفة "ذا بوت رووم" الإنجليزية.
تشامبرلين ثاني بدائل جماهير ليفربول
وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن أليكس أوكسليد تشامبرلين، يعد ضمن اختيارات جماهير بطل دوري أبطال أوروبا، لسد الفجوة التي سيتسبب فيها غياب محمد صلاح عن المباراة المقبلة، خصوصًا أنه يقدم مستويات استثنائية منذ عودته مرة أخرى للمشاركة مع ليفربول، بعد التعافي من الإصابة، ويعد آدم لالانا هو الخيار الأخير في قائمة البدائل التي وضعها مشجعي الفريق.

يشار إلى أن ليفربول سيكون على موعد مع مواجهة كريستال بالاس، في الخامسة من مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، التي تنطلق بعد انقضاء فترة التوقف الدولي الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 

هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.