تعرف على حقيقة وجود خلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني

منذ 10 شهر
November 22, 2019, 3:47 pm

تعرف على حقيقة وجود خلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني






حدث
  تسأل العديد من رواد السوشيال ميديا عن وجود خلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بسبب عدم حضورها عدة حفلات أخيرة له، بجانب عدم حضور الهضبة حفل إفتتاح القاهرة السينمائي بالرغم من تقديم دينا، للحفل.   ونفت دينا الشربيني، كل ما تردد من أقاويل، بحضورها حفل عمرو دياب، الأخير ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41.   كما أكد مقربون منهما أن علاقتهما ببعضهما البعض جيدة جدًا، ولا يوجد أي نوع من أنواع الخلافات، وأن كل ما يتردد هو مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.   وساند عمرو دياب، دينا بوجوده في كواليس مسلسلها "مليكة"، ومسلسل "زي الشمس" الذي عُرض رمضان الماضي وحقق نجاح كبير جدًا.   بينما حرصت دينا الشربيني، على الوجود مع عمرو، في أغلب حفلاته الغنائية سواء داخل مصر او خارجها، كما قام عمرو بتقديمها للجمهور في إحدى حفلاته قائلًا :"برج الحوت أهو"  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play