البحث

لهذا السبب محمد صلاح يثير أزمة في ليفربول

منذ 2 اسابيع
November 22, 2019, 4:37 pm
لهذا السبب محمد صلاح يثير أزمة في ليفربول

لهذا السبب محمد صلاح يثير أزمة في ليفربول


أثارت الأنباء التي ترددت عن احتمالية مشاركة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل أزمة كبيرة داخل قلعة "آنفيلد"، خاصة أن موعد الأولمبياد يتعارض مع انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" الموسم المقبل.
وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول يواجه أزمة كبيرة مع انطلاق الموسم المقبل بسبب الفرعون المصري، المرشح للتواجد مع المنتخب الأولمبي في طوكيو 2020.
وقالت الصحيفة إن محمد صلاح سيكون أحد اللاعبين الثلاثة فوق السن مع منتخب مصر الأوليمبي في طوكيو، والذي يتم السماح لهم بالمشاركة مع بلادهم في الأولمبياد، وهو ما يتعرض مع انطلاق "البريميرليج" حيث ستقام أولمبياد طوكيو خلال الفترة من 22 يوليو إلى 8 أغسطس من العام المقبل.
وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن مشاركة "صلاح"، مع الفراعنة الصغار يعني غيابه عن ليفربول مع انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد في إنجلترا، والذي ستكون بدايته في شهر أغسطس.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.