البحث

عاجل اول صور . . للحدث الاضخم فى مصر بعد 6 ساعات والعالم يوجه انظاره الى مصر

منذ 2 اسابيع
November 22, 2019, 5:56 pm
عاجل اول صور . . للحدث الاضخم فى مصر بعد 6 ساعات والعالم يوجه انظاره الى مصر

عاجل وبالصور . . الحدث الاضخم فى مصر بعد 6 ساعات والعالم يوجه انظاره الى مصر

حصلت "الوطن" على عدد من الصور للقمر الصناعي "طيبة سات 1"، المخصص لتكنولوجيا الاتصالات، المقرر إطلاقه  مساء اليوم، من قاعدة الإطلاق بمدينة "كورو" بإقليم "جويانا الفرنسية" في أمريكا الجنوبية
تبث جميع القنوات المحلية والفضائية على الهواء مباشرة عملية إطلاق القمر الصناعي المصري الأول المخصص لأغراض الاتصالات "طيبة-1"، في تمام الـ 11:08 دقائق مساءً، بتوقيت القاهرة، ليتابع المصريين إطلاق قمرهم الصناعي الأول المخصص للاتصالات إلى مداره النهائي.
وينطلق القمر الصناعي المصري الأول المخصص للاتصالات "طيبة -1"، مساء اليوم، ليصل إلى موقعه المداري، حيث سيتم الإطلاق بواسطة شركة "آريان سبيس" الفرنسية على صاروخ الإطلاق "آريان-5"، وذلك من قاعدة الإطلاق بمدينة "كورو"، بإقليم "جويانا الفرنسى" في أمريكا الجنوبية.
ومن المخطط أن تصل فترة عمل "طيبة-1" إلى أكثر من 15 عاماً بما يساهم في توفير خدمات الإنترنت عريض النطاق، للأفراد والشركات بمصر وبعض دول شمال أفريقيا ودول حوض النيل



هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.