البحث

شاهد..بعد فوز مصر بكأس امم افريقيا ..تعرف علي أول تعليق لمحمد صلاح والكلمة التي وجهها للمنتخب

منذ 8 شهر
November 22, 2019, 11:27 pm
شاهد..بعد فوز مصر بكأس امم افريقيا ..تعرف علي أول تعليق لمحمد صلاح والكلمة التي وجهها للمنتخب



حدث

شاهدبعد فوز مصر بكأس امم افريقيا تعرف علي أول تعليق لمحمد صلاح والكلمة التي  وجهها للمنتخب


حرص محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي على تهئنة المنتخب الأولمبي بعد الفوز بقلب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.
وغرد محمد صلاح، عبر حسابه على "تويتر": "ألف مبروك لمنتخبنا الوطني بطولة مستحقة وتحية كبيرة لجمهورنا الداعم لنا كلنا في أي وقت ويارب يفضلوا في الاستاد دايما".
وترددت أنباء في الأيام الأخيرة وخاصة بعد مباراة جنوب إفريقيا والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، بتواصل شوقي غريب مع محمد صلاح للإنضمام إلى المنتخب الأولمبي في طوكيو.مصر تسيطر على جوائز كان تحت 23 عامًا
فاز محمد صبحي بلقب أفضل حارس في البطولة، وسكنت شباكه 4 أهداف خلال 5 مباريات حيث خرج بمبارتين دون أن تسكن شباكه أهداف وهم لقائي مالي وجنوب إفريقيا، فيما فاز مصطفى محمد، مهاجم المنتخب بجائزة، هداف البطولة بعدما أحرز 4 أهداف، كما فاز رمضان صبحي بجائزة أفضل لاعب في البطولة حيث قدم رمضان أداءا مبهرا على مدار المباريات الخمسة.

نقلا عن الوطن




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.