البحث

البابا شنودة بفيديو نادر لعماد أديب لا أتقاضى مرتب وكل حاجاتي تأتي من الناس..والمحبة بيني وبين الشعب لا يمكن أن تتخيلها

منذ 8 شهر
November 23, 2019, 3:13 pm
البابا شنودة بفيديو نادر لعماد أديب لا أتقاضى مرتب وكل حاجاتي تأتي من الناس..والمحبة بيني وبين الشعب لا يمكن أن تتخيلها



البابا شنودة بفيديو نادر لعماد أديب: لا أتقاضى مرتب وكل حاجاتي تأتي من الناسوالمحبة بيني وبين الشعب لا يمكن أن تتخيلها

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

قال مثلث الرحمات البابا شنودة الثالث، إنه لا يتقاضى أي راتب، مؤكدًا أن كل إحتياجاته تأتي له من الناس.

حيث قال قداسته خلال فيديو نادر مع الإعلامي عماد الدين أديب، :"لا أتقاضى مرتب ولا يوجد لدي إمتياز مادي لاني لست موظفًا بالكنيسة أوالدولة".

وبسؤاله :"بتاكل وتشرب منين رد قداسته :"من الناس صدقني من الناس فمثلاً ملابسي اشخاص يجيبهم ليا ولا اعرف من هم، وملابسي كلها من الناس والعصا وكل ما عندي هو من الناس، ونادرًا ما أحتاج لشراء شيء معين.

وأوضح قداسته أنه من خلال الناس والتبرعات يتكون لديه مبلغ مالي معين، يستطيع من خلاله إعطاء الآخرين والإنفاق على إحتياجاته.

وأشار إلى أن الناس يعلمون أن "دي بركة وأنه لا يوجد مورد مالي لي، واضاف موجهًا كلامه لعماد الدين أديب :"المحبة الكبيرة بيني وبين الشعب لا يمكن أن تتخيلها".

وتابع :"عندما كنت بالدير جاء لي بعض الآباء ومنهم من ارتمى بحضني وأجهش بالبكاء فالعلاقة بيننا قائمة على المحبة"، وأتذكر في مرة كنت بأسيوط ووقتها كان عندي مشكلة بالأحبال الصوتية، فعندما تكلمت كثيرًا أصابني السعال ففوجئت باليوم التالي بأشخاص يحضرون إلى طعام وأدوية وهذا دليل على المحبة بيننا.




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.