بالاسماء حادث مروع واصابة ضابطين و7 مجندين على طريق دير الأنبا صموئيل

منذ 10 شهر
November 23, 2019, 7:06 pm

بالاسماء حادث مروع واصابة ضابطين و7 مجندين على طريق دير الأنبا صموئيل

أصيب ضابطان و7 مجندين في انقلاب سيارة شرطة على طريق دير الأنبا صموئيل، غربي مدينة العدوة في المنيا، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا بالحادث، وتبين وقوعه أثناء عملية تأمين، ما تسبب في إصابة 9 من أفراد القوة، جرى نقلهم إلى مستشفى العدوة المركزي ومستشفى مغاغة العام، فيما قال مدير مستشفى مغاغة إن حالة المصابين مستقرة.
وتبين إصابة كل من: «الحسيني محمود، 25 سنة، ملازم أول، مقيم بالشرقية، وكريم عاطف توفيق، 25 سنة، ملازم، مقيم بالبحيرة، ومحمود عماد محمود، 21 سنة، مجند، وعلي سامي محمد، 30 سنة، مجند، ومحمود محمد على، 22 سنة، مجند، ومصطفى الجوهري الديب، 22 سنة، مجند، وشادي نصر أحمد، 21 سنة، مجند، ومحمد ناجي سيد، 21 سنة، مجند، ومحمد صابر عبدالله، 21 سنة، مجند».
وكشفت المعاينة الأولية، برئاسة المقدم أحمد درويش، رئيس وحدة مباحث العدوة، أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدها في ظل القيام بأعمال رصف الطريق، ووجود مادة أسفلتية أدت إلى الانزلاق والانقلاب

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play