متاجرة إخوانية جديدة .. بـ عائشة خيرت الشاطر

منذ 2 سنه
November 24, 2019, 8:27 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

متاجرة إخوانية جديدة بـ عائشة خيرت الشاطر

روجت اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية تقارير مشبوهة عن حياة نجلة نائب المرشد خيرت الشاطر "عائشة"، حيث زعمت الجماعة أن صحتها في خطر، وذلك عبر تقرير نشرته إحدى المنظمات الحقوقية المشبوهة، كما حاولت الجماعة النشر على نطاقات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.





وحاول إعلام الإخوان ترويج تقرير صدر عن المنظمة الإخوانية المسماة بـ"التنسيقية المصرية لحقوق الإنسان"، وتبعه تقرير أيضًا صدر عن منظمة العفو الدولية والتي تربطها علاقة قوية بالإخوان، تحدث عن تدهور الحالة الصحية لابنة خيرت الشاطر للتشهير بالنظام المصري.
وطبقا لمصادر من داخل مصلحة السجون،فإن عائشة خيرت الشاطر ليست مريضة على الإطلاق، ولم تطلب أن تعالج من أي شيء، أو قوبل طلبها بأي رفض.

وتناقلت اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، تدوينة عبر إحدى الحسابات التابعة لها وتحمل اسم "صوت الزنزانة"، زعمت خلالها أن نجلة نائب المرشد مضربة عن الطعام منذ شهور مضت، وتعاني من أمراض كثيرة ولا تلقى أي رعاية أو اهتمام، وهو ما تفعله الجماعة منذ سنوات عن بعض القادة التابعين لها للمتاجرة بالمسجونين منهم عبر تقارير تصدر بين الحين والآخر تزعم ترضي الأحوال المعيشية.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play