البحث

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

منذ 2 شهر
November 25, 2019, 3:22 am
موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري



يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نظيره نادي الجونة غدا " الاثنين "، باستاد الجونة ضمن الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساء.

واختار الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر 22 لاعبا لمعسكر مباراة الجونة وهم محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدى أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

وقبل توجه بعثة النادي الأهلي إلى نادي الجونة خاض لاعبو الفريق مرانه الأخير صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الغد.

ومن جهة أخري يسعي لاعبو نادي الجونة إلي تحقيق الفوز في مباراة الغد والخروج بنتائج ايجابية من أجل ضمان المنافسة علي مركز يليق بهم.

وتشهد المرحلة المقبلة للأهلى خوض مواجهة الجونة والسفر بعدها مباشرة إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.