البحث

شاهد بالفيديو .. تعليق الإعلامى عمرو أديب على التعديل الوزاري المرتقب

منذ 2 شهر
November 25, 2019, 4:13 am
شاهد بالفيديو .. تعليق الإعلامى عمرو أديب على التعديل الوزاري المرتقب


شاهد بالفيديو تعليق الإعلامى عمرو أديب على التعديل الوزاري المرتقب


علق الإعلامي عمرو أديب، على الأنباء التي ترددت حول حركة التعديلات الوزارية المرتقبة بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.
وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الأحد، إن مصر بحاجة إلى وزراء سياسيين لديهم خبرة وكفاءة، يكون انحيازهم الكامل للطبقات الفقيرة؛ لتخفيف نتائج التحول الاقتصادي.​
وأضاف مقدم "الحكاية" أن منصب الوزير لم يعد مغريًا لكثيرين؛ بسبب عبء المهام والهجوم المستمر عليهم، متابعًا: "الوزارة لم تعد ميزة أو منحة نفسي أشوف الكفاءات الفردية، نفسي في وزراء سوبر، ناس عندها رؤية وقادرة على التغيير".
وتابع أديب: "أية كفاءة مرشحة لحقيبة وزارية لازم يسأل نفسه: هتديني كام؟ ومرتبات المعاونين ليَّ كام؟ خصوصًا أن يوجد بعض الوزارات يحتاج إلى فريق معاون ومستشارين ذوي كفاءة عالمية؛ سواء في الأداء أو اللغة أو الخبرات".
جدير بالذكر أن الدستور واللائحة الداخلية لمجلس النواب حددت عددًا من القواعد العامة المنظمة لإجراءات التعديل الوزاري، إلى جانب عدد من الخطوات التي يجب أن تتم داخل المجلس التشريعي كشرط أساسي لاعتماد الحكومة الجديدة.

https://youtu.be/WaYpzv-t0WM

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.