البحث

الإعلامى عمرو أديب يكشف تفاصيل لقائه مع ولي العهد السعودي .. فيديو

منذ 2 شهر
November 25, 2019, 4:50 am
الإعلامى عمرو أديب يكشف تفاصيل لقائه مع ولي العهد السعودي .. فيديو


الإعلامى عمرو أديب يكشف تفاصيل لقائه مع ولي العهد السعودي فيديو


كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل لقائه مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك خلال حفل غداء دعي إليه هو وشخصيات أخرى، وذلك بعد سباقات "فورمولا إي" للسيارات الكهربائية.

قال "أديب"، خلال تقديم برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن الأمير محمد بن سلمان سلم عليه بحفاوة شديدة، لافتًا إلى أنه التقى الأمير مرتين، المرة الأولى في السفارة السعودية والثانية في المملكة السعودية.

وأضاف: "رجل متواضع سلم بحفاوة شديدة، وسألني عن حال مصر، وقلت له إني أحضر للمملكة منذ أسبوعين ورأيت تغير كبير"، مردفًا: "متواضع جدًا يريد أن يكون موجودًا مع الناس".

ولفت "أديب"، إلى أن ولي العهد طلب من أحد وزرائه فهد التونسي أن يشرح له رؤية المملكة العربية السعودية، والذي تحدث عن الزراعة والجيش والتسليح وشركة أرامكو، وأشياء كثيرة عن التعاون المشترك مع مصر.

https://youtu.be/KLs1ub5RfGo

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.