البحث

بالفيديو .. شاهد مصطفى بكري يكشف أهم التعديلات القادمة في الدولة

منذ 6 شهر
November 25, 2019, 5:56 am
بالفيديو .. شاهد مصطفى بكري يكشف أهم التعديلات القادمة في الدولة


بالفيديو شاهد مصطفى بكري يكشف أهم التعديلات القادمة في الدولة


أكد مصطفى بكري عضو مجلس النواب أن هناك تعديلا وزاريا وهذه مسألة معروفة، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على ذلك خلال مؤتمر أفريقيا 2019.

وأضاف عضو مجلس النواب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن" عبر فضائية العربية الحدث أن الرئيس عبر عن أسفه لفشل الحكومة في اقناع المستثمرين بالعمل في مصر،  مشيرا أنه على الرغم من البنية التحتية المتميزة لمصر إلا أن الاستثمارات لم تكن موجودة بالشكل الأمثل.

وتابع عضو مجلس النواب أن هناك أنباء بإلغاء وزارة الإستثمار وإنشاء الهيئة العليا للاستثمار برئاسة رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا أنه سيطرح مشروع هيئة عليا للاستثمار، لافتا إلى أن التعديل الوزارى يصل إلى 10 وزارات وسيكون خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار عضو مجلس النواب أن رئيس الوزراء ربما يبقى في موقعه والتغييرات المتوقعة لن تكون على مستوى التعديل الوزاري فقط وإنما سوف يكون هناك تغييرات كبرى على مستوى الدولة ومجالات كثيرة كالهيئات الإعلامية والصحفية والمعنية بأمور متعددة.

وقال عضو مجلس النواب أن الرئيس يتعامل بشفافية ووضوح بهذا الأمر والتعديل سيتم وفقا لرؤية واضحة.

https://youtu.be/5cTVGMPuYqA
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.