البحث

نُقل لإيطاليا قبل ألف عام..خبر مفرح تعلن عنه بيت لحم اليوم بشأن مزود المسيح له كل المجد

منذ 8 شهر
November 25, 2019, 3:37 pm
نُقل لإيطاليا قبل ألف عام..خبر مفرح تعلن عنه بيت لحم اليوم بشأن مزود المسيح له كل المجد

حدث
نقلت مصادر عن رئيس بلدية بيت لحم أنطون سلمان قوله، انه سيتم إعادة جزء من المذود الذي ولد فيه المسيح، من إيطاليا إلى كنيسة المهد، خلال الأيام المقبلة.

وبحسب سلمان، فإن ذلك يأتي عقب زيارة الرئيس محمود عباس إلى إيطاليا، وطلبه من البابا فرنسيس، إعادة المذود الخشبي الموجود في كنيسة ماري ماجوري "العذراء الكبرى" الإيطالية. وذكر أن الحديث في البداية جرى عن إعادة المذود مؤقتا إلى كنيسة المهد، إلا أن البابا قرر إعادة جزء منه ليبقى فيها بشكل دائم. وبحسب ما نقلت لينغا، فقد قال سلمان، إن المذود أخرج من بيت لحم قبل نحو 1000 عام، مؤكدا أنه سيتم تسليمه إلى حراسة الأراضي المقدسة "الآباء الفرنسيسكان"، ومن المرجح أن يوضع داخل كنيسة القديسة كاترينا. ونجد أول ذكر للمذود في إنجيل لوقا (٢: ٦-٧): "وبَينَما هما فيها حانَ وَقتُ وِلادَتِها، فولَدَتِ ابنَها البِكَر، فَقَمَّطَتهُ وأَضجَعَتهُ في مِذوَدٍ لأَنَّهُ لم يَكُنْ لَهُما مَوضِعٌ في الـمَضافة."

 نقلا عن لينغا: 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.