البحث

النادى الأهلي يفوز على الجونة برباعية نظيفة

منذ 1 شهر
November 25, 2019, 7:05 pm
النادى الأهلي يفوز على الجونة برباعية نظيفة

حدث
النادى الأهلي يفوز على الجونة برباعية نظيفة


نجح فريق الأهلي في اكتساح نظيره الجونة برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخير بالجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

أحرز رباعية الأهلي، وليد سليمان (هاتريك) في الدقائق10 و41 و49 من المباراة، وأحرز الهدف الرابع حسين الشحات في الدقيقة 87 من المباراة.

ونجح فريق الأهلي في السيطرة على مجريات المباراة باستثناء بعض الهجمات الغير فعالة للجونة على مرمى الأحمر، حتى تقدم وليد سليمان للأهلي في الدقيقة 10، وحاول الجونة الدخول للمباراة لكن دون فاعلية على المرمى.

كاد وليد سليمان في الدقيقة 21 أن يضاعف النتيجة لصالح فريقه بعد أن تصدى لإحدى الكرات الثابتة على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت العارضة، ثم عاد حسين الشحات من جديد وأرسل كرة عرضية من الجبهة اليمنى أبعدها عمرو السعداوي، مدافع الجونة، لضربة ركنية، وفي الدقيقة 24 حصل الأهلي على ضربة حرة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها علي معلول، ولعبها قصيرة للقادم من الخلف عمرو السولية، والذي سدد كرة قوية أبعدها دفاع الجونة، ثم عاد محمد هاني وسدد كرة قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وواصل الأهلي سيطرته حتى نجح وليد سليمان في إحراز هدفه الثاني لفريقه قبيل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، بعد عرضية من حسين الشحات ناحية اليمين، ويقابلها وليد سليمان بتسديدة من داخل المنطقة وتهز شباك الجونة.
ومع بداية الشوط الثاني عزز وليد سليمان تقدم فريقه بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 49 ليواصل تفوقه وسيطرته وأيضا إهداره لإحراز أهداف أكثر أمام استسلام تام من لاعبي الجونة.


ثم يحرز حسين الشحات الهدف الرابع للأهلي لتنتهي المباراة برباعية نظيفة للأهلي.
بهذه النتيجة يحتفظ الأهلي بصدارة ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة ويتجمد رصيد الجونة عند أربع نقاط. 

الأهلي يتقدم بهدفين على الجونة في الشوط الأول
وجاء تشكيل الأهلي الأساسي كالتالي: في حراسة المرمى محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة وأيمن أشرف وأحمد فتحي، خط الوسط: عمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان وحسين الشحات، وفي الهجوم جونيور أجايي ووليد أزارو.

بينما تكون تشكيل الجونة من محمود الغرباوي في حراسة المرمى، خط الدفاع: محمد نجيب، لؤي وائل، أحمد علي، عمرو سعداوي، خط الوسط: محمد محسن، عمرو بركات، أحمد مجدي، أحمد حمدي، ويقود الهجوم كل من: والتر بواليا، محمد ناجي جدو.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.