رسمياً قرارعاجل الأن من مرتضي منصورعن مباراة السوبر الإفريقي بقطر

منذ 10 شهر
November 26, 2019, 1:42 pm

حدث
رسمياً قرارعاجل الأن من مرتضي منصورعن مباراة السوبر الإفريقي بقطر





أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة قد اتخذ قراراً رسمياً بعدم خوض مباراة السوبر الافريقي أمام الترجي التونسي والتي تقام في قطر يوم 14 فبراير المقبل.
وقال رئيس النادي، أنه تم عقد جلسة لمجلس الإدارة، وكانت هناك وجهة نظر بأن نلعب اللقاء وكان هناك وجهة نظر آخرى بعدم المشاركة.
وأضاف : " الأخوة في مجلس إدارة نادي الزمالك الذين صوتوا بالموافقة على المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، لهم كل

الاحترام ولكن التصويت أقر بعدم خوض اللقاء".
وأكمل رئيس نادي الزمالك: " لن نلعب مباراة السوبر في قطر وهذا قرار نهائي، نرى قطر مثل تل أبيب او اسطنبول، لأنهم يحرضون على قتل جنودنا في سيناء، وقاموا بالتحريض على وزير الداخلية السابق بالإضافة إلى التسبب في استشهاد النائب العام المصري".

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play