البحث

بعد أن تبرأت من الصورة المنسوبة إليها | شيرين سيف النصر من لندن عادل إمام أرهقني

منذ 2 شهر
November 26, 2019, 2:41 pm
بعد أن تبرأت من الصورة المنسوبة إليها | شيرين سيف النصر من لندن عادل إمام أرهقني

بعد أن تبرأت  من الصورة المنسوبة إليها | شيرين سيف النصر من لندن: عادل إمام أرهقني
حدث

بعد أن تبرأت الفنانة شيرين سيف النصر، من الصورة المنسوبة إليها والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، حيث ظهرت مكتسبة الكثير من الوزن الزائد وبدت بشكل مختلف على عكس الصورة الجميلة التي كانت تظهر عليها في أعمالها الفنية السابقة، مؤكدة تواجدها بلندن في الوقت الحالي.
 

شيرين سيف النصر تكشف سبب ابتعادها عن الوسط الفني
قالت شيرين في تصريحات خاصة لـ"الوطن" هذه الصور ليست صوري، متسائلة ما هو الغرض من تلك الضجة في الوقت الحالي، متابعة "للأسف كل المواقع هدفها الترافيك بس"، كما كشفت عن سر ابتعادها عن التمثيل، مشيرة إلى أن الفنان عادل إمام أحد أسباب ابتعادها عن الوسط الفني: "شغلي مع الزعيم أرهقني، قعدت أشتغل 9 سنين مسرح معاه، وأرهقت جدا ولما قعدت فترة أرتاح والدتي توفيت، "أنا أتقطم ظهري وماقدرتش أكمل وقتها".
وعبرت عن حزنها بعد وفاة والدتها ودخولها في حالة انعزال عن العالم قائلة: "ماكنتش أمي بس لكن كانت  كل حاجة في حياتي وكانت ماسكالي كل حاجة في شغلي وتعقاداتي الفنية".
وعن أعمالها المقبلة: "بقرأ شوية أعمال منهم مسلسلين وفيلم عاجبيني أوي، وغالبا وبنسبة كبيرة هرجع بمسلسل في رمضان الجاي بإذن الله"، مشيرة إلى أنها ستعود إلى مصر في أقرب وقت.
يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر السينمائية كان فيلم  "أمير الظلام" عام 2002، وبعده مسلسل "أصعب قرار" عام 2007، حيث كان آخر ظهور فني للفنانة المعتزلة.
وكانت شيرين سيف النصر عادت إلى الأضواء بعد أعوام من اختفائها، بسبب تعرضها لحادث سرقة مجوهراتها من شقتها، والتي أكدت التحريات أن صديقتها المقربة هي من قامت بذلك.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.