البحث

احـــــذرى .. عادة تفعلها معظم النساء وراء تساقط الشعر

منذ 2 شهر
November 26, 2019, 8:19 pm
احـــــذرى .. عادة تفعلها معظم النساء وراء تساقط الشعر

احـــــذرى  عادة تفعلها معظم النساء وراء تساقط الشعر


تساقط الشعر وتقصفه من أكثر المشكلات انتشارا بين النساء والفتيات، وللأسف يجعل مظهر المرأة سيئا جدا مما يدفع النساء للبحث عن حل لهذه المشكلة ويدفعن أموالا طائلة لشراء مستحضرات علاج تساقط الشعر.

وبدلا من استنفاذ الكثير من المال والجهد فى علاج تساقط الشعر والمعاناة التى تعيشها المرأة حتى تستعيد جمال شعرها يمكن للمرأة علاج المشكلة من جذورها.
ووفقا لما ذكره موقع " boldsky" يمكن علاج تساقط وتقصف الشعر الجذري فى الامتناع عن الأشياء او العادات التى تتسبب فى تساقطه ومن أشهر العادات اللاتي تتسبب فى تساقط الشعر هى تمشيط الشعر المبلل.


يجب علي المرأة إيقاف هذه العادة فورًا لأنه قد يتسبب في تلف الشعر وكسره، كما يمكن تجفيف شعرك بشكل طبيعي عن طريق تركه فضفاضًا، وبمجرد أن يجف الشعر بالكامل ، يمكن تمشيطه برفق باستخدام مشط واسع الأسنان للتخلص من أي تشابك أو عقدة ثم ربطه بشكل فضفاض.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.