البحث

الكشف عن موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2019

منذ 7 شهر
November 26, 2019, 8:27 pm
الكشف عن موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2019

الكشف عن موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2019


موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2019 ينتظر الملايين من المصريين موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2019 كآخر دفعة في تلك السنة الميلادية والتي تصرفها وزارة التضامن الاجتماعي لما يزيد على 8.277 مليون قائم بالصرف، بقيمة تتجاوز 15 مليار جنيه.

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2019
وتبدأ وزارة التضامن في صرف معاشات شهر ديسمبر 2019 يوم السبت الموافق 1 ديسمبر، حيث يتم صرفها إلى مجموعة من الدفعات، الأولى عن طريق ماكينات الصرف الآلية “A.T.M” بداية من يوم السبت، والثانية يتم صرفها من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها.

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2019

وفي ذات السياق تتابع وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات صندوقي التأمينات الحكومي والعام والخاص؛ لمتابعة صرف المعاشات على مدى ساعات اليوم، وتوجه "والي" مع بدء صرف معاشات كل شهر باتخاذ اللازم نحو التيسير على أصحاب المعاشات

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.