البحث

رسالة قوية من محسن صالح للاعبي منتخب مصر الأولمبي

منذ 1 شهر
November 27, 2019, 10:40 am
رسالة قوية من محسن صالح للاعبي منتخب مصر الأولمبي

رسالة قوية من محسن صالح للاعبي منتخب مصر الأولمبي


وجه محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط لكرة القدم بالنادي الأهلي والمدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، رسالة قوية للاعبي منتخب مصر الأولمبي بعد تكرار ظهورهم وحديثهم في الفنيات من خلال القنوات الفضائية والحوارات الإعلامية.
وقال محسن صالح عبر «تويتر»: (أبنائي الأعزاءشكرا) "حققتم انجازا وحصلتم على التقدير المعنوي والمادي المناسب. بطولة طوكيو أكثر صعوبة تحتاج منكم الارتقاء بقدراتكم بدنيا ومهاريا وذهنيا ونفسيا. افرضوا أنفسكم للعب كأساسيين في أنديتكم ليعاد اختياركم. المدير الفني للمنتخب صاحب الحق الوحيد في الحديث عمن سيدخل أو يخرج!".
وبحسب مصادر خاصة داخل منتخب مصر الأولمبي، فإن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أبدى استيائه من تكرار ظهور لاعبي المنتخب إعلاميًا والحديث بشأن الفنيات وحذرهم من تكرار الأمر.
 
(أبنائي الاعزاءشكرا)
حققتم انجازا وحصلتم علي التقدير المعنوي والمادي المناسب.
بطولة طوكيو اكثر صعوبه تحتاج منكم الارتقاء بقدراتكم بدنيا ومهاريا وذهنيا ونفسيا.افرضواأنفسكم للعب كاساسيين في أنديتكم ليعاد اختياركم.
المدير الفني للمنتخب صاحب الحق الوحيد في الحديث عمن سيدخل او يخرج!

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.