البحث

تطاول المتحدث الرسمى باسم الجيش الاسرائيلى على ماجدة الرومي وكارول سماحة

منذ 1 شهر
November 28, 2019, 12:19 pm
تطاول المتحدث الرسمى باسم الجيش الاسرائيلى على ماجدة الرومي وكارول سماحة

تطاول المتحدث الرسمى باسم الجيش الاسرائيلى على ماجدة الرومي وكارول سماحة
حدث

تطاول أفيخاي أدرعي، المتحدث الرسمي لقوات الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي، على الفنانتين اللبنانيتين ماجدة الرومي وكارول سماحة، بسبب بروتوكولات صهيون، حيث أكدت ماجدة الرومي، في حديث لها، أن التدبير والمخططات الصهيونية تقف وراء ما يحدث بالعالم العربي، والصهيونية العالمية تريد تفتيت العالم العربي.

وقالت ماجدة الرومي إن والدها أعطاها كتابا عن بروتوكولات بني صهيون، عندما كانت صغيرة، وطلب منها الاحتفاظ بما جاء في الكتاب برؤوسهم.

وكان الكتاب يكشف مخططات الصهيونية في تفكيك العالم العربي، بمخطط إسرائيل الكبرى من النيل للفرات، ووضع العالم تحت حكم واحد برئاستهم.

إليسا ترد على مغازلة أفيخاي أدرعي لها في عيد ميلادها: وقح

وردت كارول سماحة بتغريدة: "كلام كتير صحيح! ويا ريت الكل قادر يشوف الصورة من بعيد، والخطر الأكبر اللي جايي! وإيه نعم السفينة بحاجة لقبطان!".

وهنا علق أفيخاي أدرعي متطاولًا على الفنانتين قائلًا: "مداخلة السيدة الكبيرة #ماجدة_الرومي ومشاركة الفنانة القديرة #كارول_سماحة لها ما هي الا انعكاس للفكر القائم على غسل الدماغ كما يقال في اللبناني. رحم الله الفنان الكبير الرومي - فقد رحل مع كذبة تركها ورثة - الفن أيتها الكبيرتين! يعتمد على الحقيقة الجلية أساسًا.".

وأدى ذلك إلى غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ودفعهم للرد على تطاول أفيخاي، فقال سامح يوسف: "افيخاى اوعوا تفتكروا انكم ممكن تاخذوا الأرض والسلام والحب أيضا يعنى تاخدوا كل حاجة بدون مقابل ارجع لقرارات مجلس الأمن التي لا تعطوها أي اعتبار 242 و337 وقرار التقسيم عام 47".

ورد محمد: "يا افيخاي انت ليه عم بتقول أنه جلسة جدا والظاهر للعيان والحلي جدا والواقعي جدا أن هيدي. هي الحقيقة يلي ما بتستحيوا انكم تقولها بأنكم دولة توسعية وأنكم قتلة. الذي يعتقل الأطفال مجرم. الذي يطلق النار على الابرياء مجرم. انتم مجرمون بامتياز والسلام".

وعلق أحد المتابعين قائلا: "كلامك انت الغلط. الصهيونية لن ترتاح حتى تاخذ الأرض من البحر الأحمر إلى الخليج وهذا ما يؤكده الكثير من الصهاينة اللي اليوم ومنهم بنيامين نتنياهو".

وقالت منى شبيب: "غسل الأدمغة هو من صنيعتكم لا بل يجب على كل إنسان أن يتنبه ويعرف طموحاتكم اللامتناهية وإنشاء الله بتضل اوهام وأطماعكم مجرد اوهام".






هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.