آخر موعد لتقديم التظلمات بشأن بطاقات التموين

منذ 11 شهر
November 28, 2019, 11:19 pm

آخر موعد لتقديم التظلمات بشأن بطاقات التموين


آخر اخبار وزير التموين 2019 ناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين الذين لم يقوموا بعمل تظلم من خلال الموقع أو من خلال مكتب التموين، بسرعة التوجه لعمل التظلم بالمكتب ومعهم المستندات التي تثبت صحة التظلم، وذلك حتى يوم السبت المقبل، وذلك لمن تخلفوا عن تقديم التظلمات خلال الماضية.





آخر اخبار وزير التموين 2019
وأكدت وزارة التموين أن هناك مواطنين تقدموا بتظلمات خلال شهر أكتوبر الماضي إلى مكاتب التموين، وقامت بعمل التظلم بمكاتب التموين، وقدمت مستندات وقامت المكاتب بإرسال بياناتهم ومستنداتهم إلى مديريات التموين، ومنها يتم إرسالها إلى الوزارة وهذه الفئة لايتطلب منها أي إجراء آخر وليس منهم أي مستندات.

المستندات المطلوبة للتظلم على استهلاك فاتورة المحمول لتفعيل بطاقة التموين

آخر اخبار وزير التموين 2019 
وأشارت إلى قيام فئة أخرى من المواطنين بعمل تظلم على موقع "دعم مصر"، سواء في مراكز الإنترنت أو من خلال المنزل ولم يتقدموا بأي مستندات تثبت صحة التظلم، وذلك لأن الموقع لم يسمح بتقديم مستندات، وأيضا قبل صدور التوجيه الوزاري رقم 25 لسنة 2019 بشأن إرفاق المستندات الخاصة بالتظلمات، بعمل التظلم بالمكاتب وتقديم المستندات، وهذه الفئة المطلوب منها التوجه إلى مكتب التموين وتقديم مستندات بصحة ما تم كتابته في التظلم.

ويتسلم مكتب التموين التظلمات المقدمة من المواطنين وتسجيلها على موقع دعم مصر، موضحا به "الرقم القومى رقم المحمول، نوع التظلم، رقم البطاقة الذكية".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play