البحث

بكري يكشف حقيقة الأسماء التي تردد خروجها وتغييرها في التعديل الوزاري

منذ 6 شهر
November 29, 2019, 9:11 am
بكري يكشف حقيقة الأسماء التي تردد خروجها وتغييرها في التعديل الوزاري

 بكري يكشف حقيقة الأسماء التي تردد خروجها وتغييرها في التعديل الوزاري

حدث


كشف الإعلامي مصطفى بكري، حقيقة الأسماء التي تردد خروجها وتغييرها في التعديل الوزاري في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنها غير صحيحة.
وأضاف بكري في برنامجه " حقائق وأسرار " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن بعض الترشيحات التي تضمنها التشكيل الأولى تم الاعتراض عليها وهناك بعض المرشحين اعتذروا.
وتابع: "الإعلان عن التشكيل الجديد سيتم في أعقاب جلسة مجلس النواب 8 ديسمبر المقبل"، مضيفا:" يتردد احتمالية استحداث 3 مناصب لرئيس الوزراء الأول للشؤون الأمنية والعسكرية وآخر للشؤون الاقتصادية وشؤون الخدمات".
ولفت إلى أن قضية إنشاء وزارة دولة للإعلام مطروحة بجدية والدستور المصري لا يمنع إنشاء وزارة دولة للإعلام، وحال إقرارها ستكون المنسق بين الهيئات الصحفية والإعلامية الثلاثية.
واستطرد مصطفى بكري: "هناك اتجاه لضم عدد من الوزارات مثل التخطيط والتعاون الدولي، والاستثمار وقطاع الأعمال العام، والآثار والسياحة".

مصدر الخبر: الرئيس نيوز




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.