البحث

موعد مباراة النجم الساحلي والأهلي

منذ 1 شهر
November 29, 2019, 1:16 pm
موعد مباراة النجم الساحلي والأهلي

حدث
موعد مباراة النجم الساحلي والأهلي



يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره النجم الساحلي التونسي، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب رادس، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المنتظر أن يذاع اللقاء على قناة  بي إن سبورت 1 ويعلق عليها المعلق الرياضي محمد بركات.
ويلعب الأهلي ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع فرق النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتنيوم الزيمبابوي.

الأهلي يبحث عن استمرار انطلاقته القوية
الأهلي تحت قيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر، قدم انطلاقة محلية قوية بالفوز بلقب السوبر على حساب غريمه التقليدي الزمالك بعد التفوق عليه بمباراة درامية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم حقق الفوز في أربع مباريات متتالية بمسابقة الدوري على حساب سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة ليحصد 12 نقطة وسط أداء مقنع وممتع للجماهير الحمراء.
ويأمل أصحاب الرداء الأحمر في بداية قوية بمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على غرار انطلاقته المحلية القوية، خاصة أن البعض يعتبر أن مواجهة النجم بمثابة اختبار قوي للمدير الفني السويسري، خصوصا مع إقامتها خارج الديار ووسط ضغوط الجماهير التونسية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.