البحث

​زوجة تطلب الخلع زوجي وزنه 150 كجم

منذ 8 شهر
November 29, 2019, 2:27 pm
​زوجة تطلب الخلع زوجي وزنه 150 كجم

حدث
​زوجة تطلب الخلع زوجي وزنه 150 كجم


فى كثير من الأحيان يرفض الزوج شكل زوجته بعد أن تصاب بالسمنة وفى بعض الاحيان تصل لحد النفور منه.
لكن الشابة العشرينية أكدت أن من حقها طلب الخلع بسبب سمنة زوجها الزائد مؤكدة أن وزنه تعدى الـ 150 كيلو وبالرغم من وعودة قبل الزواج باتباع حمية غذائية لإنقاص وزنه؛ إلا أنه رفض تمامًا تنفيذ وعودة لها بعد الزواج وفى بعض الأحيان كانت يتعدى عليها
بالضرب إذا حاولت منعه من تناول الطعام أو تقليل كمياته.
قالت الزوجة فى دعواها أرغمتنى أسرتى على الزواج منه بالرغم من عدم شعورى للارتياح له بسبب شكله ووزنه الزائد، لكنهم أكدوا لى أنه زوج مناسب وأن خبرتهم فى الحياة أكبر من خبرتى، لذا يجب على الاستماع إلى كلامهم.
تم الزواج وشعرت بالحزن فزوجى فوزنه
الزائد يجعل حركته بطيئة جدًا وبمرور الوقت بدأت أشعر بالخجل اثناء تواجدنا مع أصدقائنا كنت أرى نظرات السخرية فى عيون الاصدقاء والمعارف.
شعرت بالكراهية وطالبته بضرورة تخفيف وزنه لكنه رفض تمامًا وطالبنى بعد التفكير.
فى هذا الأمر حاولت تقليل الطعام ومنع أكله اثناء الليل؛ ليتعدى على بالضرب تركت المنزل وعدت إلى بيت أهلى ليطالبونى بالعودة إلى زوجى وتحمل الحياة معه على هذا الوضع قررت طلب الخلع وأقمت دعوى وأصر على الإنفصال عنه.
وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة ولم يتم الفصل.

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.