5 غيابات تضرب صفوف نجم تونس أمام الأهلي

منذ 10 شهر
November 29, 2019, 2:32 pm

.تضرب الغيابات صفوف فريق النجم الساحلى التونسي لمواجهة نظيره فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فى إطار الجولة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقى فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة النادى الأهلي بقيادة الفرنسي رينيه فايلر ونظيره النجم الساحلي على ملعب رادس فى تونس.
ويغيب عن اللقاء أمام الشياطين الحمر صدام بن عزيزة نجم فريق النجم الساحلي التونسي للإيقاف إلى جانب عدم جاهزية محمد أمين بن عمر نظرا لعودته من الإصابة وحمزة لحمر.

كما يعاني فريق باب سويقة من غياب عمار الجمل إضافة إلى عدم قيد الإيفواري سليماني كوليبالي بسبب أزمته مع النادي الأهلي بعد رحيله المفاجئ.

جاء التشكيل المتوقع للفريق التونسي على النحو التالي:

فى حراسة المرمى: كرير، وفى الدفاع: كوناتى وبوغوطاس وبن وناس وكشريدة أو الحناشي، وفى وسط الملعب: بوعيو وبوخنشوش وفراس بن عربي وياسين الشيخاوي وأنيس سالتو، وفى الهجوم كريم العريبي.

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play