ننشر آخر تطورات الحالة الصحية لـسوزان مبارك..بعد إعلان نجلها دخولها العناية المركزة

منذ 9 شهر
November 30, 2019, 2:39 am

.حدث
سيطرت حالة من الغموض حول الوضع الصحي لسوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، منذ إعلان نجلها دخولها العناية المركزة الأربعاء الماضي.
ورغم الجدّل المثار حول الوضع الصحي لسوزان مبارك، وترديد نبأ وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، نفى ما أثير حول وفاة والدته.
ورد علاء على إحدى المغردات عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، والتي سألت عن صحة الأنباء الواردة حول وفاة سوزان مبارك، فرد نجل الرئيس الأسبق: "أخبار كاذبة حضرتك لا أساس لها من الصحة. وخير ان شاء الله".
كشفت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تفاصيل الحالة الصحية للسيدة سوزان مبارك ، خلال الأيام الأخيرة بعد إجراء عملية جراحية دقيقة.
وقالت المصادر في تصريحات لـ”القاهرة 24“، إن زوجة الرئيس الأسبق ما زالت في محجوزة في أحد المستشفيات بعد إجراء العملية الجراحية، مؤكدا أن الحالة الصحية لها في تحسن ملحوظ.
وكانت وكالة «سبوتنيك» قد نشرت تقريراً حول الحالة الصحية لسوزان مبارك، موضحة أن السبب وراء دخول زوجة الرئيس الأسبق، حسني مبارك، العناية المركزة وجود آثار جانبية لجراحة أجرتها في شهر أغسطس الماضي في ظهرها.
ونقل التقرير عن مصادر قريبة من عائلة مبارك أن الأطباء منعوا الزيارة عن سوزان مبارك، بما في ذلك أبناؤها، الذين يتابعون حالتها الصحية.
وطمأن علاء مبارك، نجل سوزان مبارك، متابعيه على حالة والدته سوزان مبارك، بعد دخولها العناية المركزة.
وكتب علاء، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "نشكر كل من سأل للاطمئنان على صحة والدتي، وندعو الله أن يتم شفاءها على خير، وأن تعود إلى بيتها في القريب العاجل".
كما رد حفيد سوزان مبارك، عمرو علاء مبارك، رد أيضًا على تلك الأحاديث على “فيس بوك” و”تويتر”، بقوله: “الأخبار المتداولة إشاعة السيدة سوزان مبارك بخير، ادعوا لها بالشفاء العاجل”.
وكان علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق غرّد عبر حسابه على تويتر، ردا على سؤال أحد متابعيه عن الحالة الصحية لوالدته سوزان مبارك: "والله لسه في العناية، لكن خير إن شاء الله وشكرا لسؤالك".
وتأتي وعكتها الصحية بعد أن أجرت جراحة في الظهر أغسطس الماضي، وقال حينها حسن الغندور أحد مؤسسي رابطة "أبناء مبارك" إنّها "عملية ديسك بسيطة".

نقلا عن الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play