البحث

رد فعل خالد منتصر عن ازدراء الاديان التى يستخدمها البعض ضد الاخر.. فيديو

منذ 1 شهر
November 30, 2019, 8:18 am
رد فعل خالد منتصر عن ازدراء الاديان التى يستخدمها البعض ضد الاخر.. فيديو


رد فعل خالد منتصر عن ازدراء الاديان التى يستخدمها البعض ضد الاخر فيديو
حدث

وأضاف خالد منتصر، في حواره مع الإعلامي حمدي رزق، مقدم برنامج «نظرة» المذاع على فضائية «صدى البلد» أنه لم يعد يصدق أحد اليوم ان مدة الحمل يمكن أن تصل إلى 4 سنوات، كما قال مفتي سابق.

وأوضح الإعلامي الدكتور خالد منتصر، أن كلمة الازدراء كلمة خادعة جدا، لأن جاليليو كان مزدريا، مشيرا إلى أن كل ما نعيشه من نعم بفضل جاليليو.

وأكد خالد منتصر، أن المجتمعات لا تتقدم إلا بما يسمى بالازدراء، فهو الدينمو الذي يحرك القاطرة إلى الامام، لان هذه هي طبيعة العلم، والبعض يستخدم كلمة الازدراء فزاعة بداعي الدفاع عن الله، ولكن الحقيقة أن الله لا يحتاج بودي جارد للدفاع عنه فإن الله هو من يدافع عن الذين امنوا وليس العكس.

ويستضيف الإعلامي حمدي رزق، الدكتور خالد منتصر في حوار خاص الليلة، ببرنامج «نظرة» ويناقش مستقبل الدولة المدنية فى مصر والتغلغل السلفي والتراجع العلمانى.

https://youtu.be/7yykKMERE2I

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.