البحث

خالد منتصريكشفـ سبب تخرج معظم الإرهابيين في كليات عملية .. فيديو

منذ 8 شهر
November 30, 2019, 9:13 am
خالد منتصريكشفـ سبب تخرج معظم الإرهابيين في كليات عملية .. فيديو


خالد منتصريكشفـ سبب تخرج معظم الإرهابيين في كليات عملية فيديو
حدث
قال الإعلامي الدكتور خالد منتصر، إن أحد الأساتذة بقسم النساء والولادة بكلية الطب جامعة عين شمس، رفع قضية على وزير الصحة سابقا، بشأن رفض الختان.

وأضاف خالد منتصر، في حواره مع الإعلامي حمدي رزق، مقدم برنامج «نظرة» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن هناك إشكالية كبيرة بشأن وجود أطباء يخلطون بين الدين والعلم، مشيرا إلى أن البعض يرمي العلم ويستمع لفتاوى دينية تقول بأمور غير علمية.

وأوضح الإعلامي الدكتور خالد منتصر، أن العلم في الصغر مثل النقش على الحجر، مشيرا إلى أن الوشم يقول للبعض أن الابداع كلمة مكروهة، وتعلم بأن التفكير النقدي جريمة.

وأكد خالد منتصر، أن السؤال المؤرق هو: "لماذا معظم الإرهابيين تخرجوا في الكليات العملية؟"، مشيرا إلى أنه توصل لإجابة هذا السؤال، هي أن الكليات العملية لا تتضمن أي علوم إنسانية، بل علوم جامدة فقط.

ويستضيف الإعلامي حمدي رزق، الدكتور خالد منتصر في حوار خاص الليلة، ببرنامج «نظرة» ويناقش مستقبل الدولة المدنية فى مصر والتغلغل السلفي والتراجع العلمانى.

https://youtu.be/kYmBvcNcQ2Q

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.