خالد منتصر لن يدخل اى مسيحي الى كليات الازهر

منذ 10 شهر
November 30, 2019, 11:30 am

خالد منتصر لن يدخل اى مسيحي الى كليات الازهر 


حدث

قال الدكتور خالد منتصر، إن عملية قبول الطلاب في كلية طب الأزهر يقتصر على المسلمين فقط ولن يدخل أي شخص مسيحي الكليات التابعة لجامعة الأزهر.
 
وأضاف منتصر، خلال حواره مع  الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن الطالب المسيحي الذي لم يستطيع دخول كلية الطب في الجامعات المصرية نظرا لنقصان مجموعه في الثانوية العامة بنصف درجة لن يدخل كلية الطب ولكن الطلاب المسلمين مسموح لهم الالتحاق بكلية طب الأزهر لأنهم خريجي الثانوية الأزهرية والمقصورة على المسلمين فقط، متابعا تلك المسألة

إشكالية في مبدأ المواطنة.
 
وطالب الدكتور خالد منتصر من مؤسسة الأزهر الشريف أن تدرس فقط العلوم الدينية كما كان منذ نشأته وتساءل لماذا يكون هناك كلية علوم وطب تابعة للأزهر فيجب أن يقتصر الأزهر على العلوم الشرعية، موضحا  أن هناك قرار صادر في فترة الستينات من القرن الماضي بإدخال الكليات العملية والعلمية إلى جامعة الأزهر.

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play