البحث

فريق دفاع رامي كامل سنواصل الدعم النفسي والقانوني لرامي كامل حتى الإفراج عنه.. وسليمان شفيق رامي كان يدافع عن المواطنة من خلال الدفاع عن حقوق الأقباط

منذ 2 شهر
November 30, 2019, 12:28 pm
فريق دفاع رامي كامل سنواصل الدعم النفسي والقانوني لرامي كامل حتى الإفراج عنه.. وسليمان شفيق رامي كان يدافع عن المواطنة من خلال الدفاع عن حقوق الأقباط

فريق دفاع رامي كامل: سنواصل الدعم النفسي والقانوني لرامي كامل حتى الإفراج عنه وسليمان شفيق:رامي كان يدافع عن المواطنة من خلال الدفاع عن حقوق الأقباط


كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

قال أمجد مراد بسطا، المحامي والمستشار القانوني وأحد ممثلي هيئة الدفاع عن الناشط القبطي رامي كامل، أنهم سيواصلوان الدعم النفسي والقانوني لرامي كامل حتى الإفراج عنه.

حيث قال بسطا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،:" سنواصل الدعم القانونى والنفسي والمعنوى الكامل لرامى كامل حتى يفرج عنه".

وفي سياق متصل، طالب سليمان شفيق، الكاتب والباحث القبطي، الحرية لكل سجناء الرأي والحرية لرامي كامل وكل من لم يرفع سلاح في وجه الدولة، مؤكدًا أن رامي كان يدافع عن المواطنة من خلال دفاعه عن الأقباط.

حيث قال شفيق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، :" الحرية لكل سجناء الرأي الحرية لرامي كامل
الذين لم يحملوا سلاح في وجه الدولة بغض النظر عن ادبانهم أو افكارهم بشرط ألا تكون تحرض علي استخدام العنف أو الكراهية".

وتابع :" ولا أحبذ ذكر دياناتهم لان ذلك ترسيخ للدولة الدينية وأعتقد أن هناك فرق بين الدفاع عن المواطنة أو الدفاع عن الدولة الدينية ورامي كامل كان يدافع عن المواطنة والدولة المدنية من خلال الدفاع عن حقوق المواطنين الأقباط ".




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.