البحث

وزارة التموين تعلن مد فترة تظلمات البطاقات التموينية

منذ 1 شهر
November 30, 2019, 7:22 pm
وزارة التموين تعلن مد فترة تظلمات البطاقات التموينية


وزارة التموين تعلن مد فترة تظلمات البطاقات التموينية


قال أحمد كمال مساعد وزير التموين والمتحدث باسم الوزارة، إن تخفيض أسعار 20 صنف من السلع التموينية ابتداء من غدا.

وأضاف «أحمد كمال» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد» أنه تم تخفيض أسعار اللحوم السودانية 5 جنيهات للكيلو ليكون 80 جنيها بدلا من 85 جنيها ابتداء من غدا إلى 15 يناير 2020.
وأوضح المتحدث بأسم وزارة التموين، أنه تم تخفيض السكر إلى 8.5 جنيه بدلا من 9.5 جنيه، والأرز 8 جنيهات بدلا من 9 جنيهات، والدقيق 6.5 بدلا من 6.75 جنيه، مشيرا إلى أن هناك سلع أخرى في منظومة التموين تخفض أسعارها.


وأشار إلى أنه مد قبول تظلمات بطاقات التموين حتى 15 ديسمبر المقبل، موضحا أنه هناك بعض المطالب من قبل المواطنين، بإعادة النظر في البطاقات التموينية وطالبوا من الوزير بمد الفترة ليتمكنوا استيفاء باقي الاوراق.

ولفت إلى أنه لا يوجد مواطن تم حذفه من منظومة الخبز، حتى ان انطبعت عليه التعليمات، منوها إلى أن الوزارة قررت بغلق باب التظلمات 30 سبتمبر، والوزير قرر تأجيل الغلق حتى 30 نوفمبر.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.