البحث

أبرزها محتويات شقة المهندسين .. بالمستندات ننشر تفاصيل استلام ميراث الراحل هيثم أحمد زكى

منذ 1 شهر
November 30, 2019, 11:44 pm
أبرزها محتويات شقة المهندسين .. بالمستندات ننشر تفاصيل استلام ميراث الراحل هيثم أحمد زكى


 أبرزها محتويات شقة المهندسين بالمستندات ننشر تفاصيل استلام ميراث الراحل هيثم أحمد زكى
حدث


قرار نيابة شئون الأسرة يحدد مصير مقر وفاة هيثم أحمد زكى
طلب جديد تقدم به المستشار بلال عبد الغنى، محامى رامى عز الدين أخو الفنان الراحل هيثم أحمد زكى من والدته والوريث الشرعى له، إلى نيابة شئون الأسرة بالدقي، لنيابات جنوب الجيزة الكلية، للحصول على جزء من الميراث والذى لم يتمكن من استلامه حتى الان.
 
 
صورة الفنان الراحل أحمد زكى داخل الشقة
 
وجاء الطلب الذي تقدم به محامى الوريث الشرعى للفنان الراحل، بتمكينه من استلام الشقة التى شهدت وفاة الفنان هيثم أحمد زكى فى منطقة بيفلى هيلز.

 
وأوضح محامي رامي عز الدين، أن العلاقة بين أخو الفنان الراحل وباقي أفراد أسرته على تواصل دائم، وتربطهم علاقة جيدة، ولا توجد أي خلافات بين موكله وأسرة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.
 

أول سيارة اشتراها الراحل أحمد زكى لابنه الراحل هيثم أحمد زكى
 
وحصل اليوم السابع على أول صور للشقة السكنية المملوكة للفنان الراحل أحمد زكى والتى كان يقيم بها بمنطقة المهندسين، وأول صور لمحتوياتها، والتى تضمنت صور من أعماله سواء في السينما أو المسرح والتلفزيون، ومنها صورة للفنان الراحل أحمد زكى أثناء تجسيده دور الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بالإضافة إلى أول صورة لنجله الراحل الفنان هيثم أحمد زكى بعمر عامين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الجوائز التي حصل عليها خلال مسيرته الفنية،  ومقتنيات قيمة لملابس الشخصيات على مدار مشواره الفني.
 
 
كما حصلت اليوم السابع، على أول صور ومستندات لاستلام رامى عز الدين، أخو الفنان هيثم أحمد زكى من الأم، والوريث الشرعى له، الميراث الشرعى والشقق السكنية، وذلك بوضع لافته على باب الشقق السكنية محل الميراث، بأنها مملوكة له، وأنه الوريث الشرعى للفنان الراحل.
 
 
 
شقة هيثم عقب استلامها من قبل الوريث
 
كما حصل اليوم السابع على وثيقة عقد زواج الفنانة هالة فؤاد والدة الفنان هيثم أحمد زكى، وعز الدين عبد الله بركات، والد رامى الوريث الشرعى للفنان الراحل هثيم أحمد زكى، وذلك عام 1988 ميلادية.
 
 
 
جانب من مقتنيات شقة الفنان الراحل أحمد زكى
 
كما ننشر صورة رسمية لوثيقة شهادة وفاة الفنان هيثم أحمد زكى، والتى تمام استخراجها بتاريخ 7 نوفمير من مصلحة الأحوال المدنية بالدقى.
 
 
 
صورة نادرة للفنان الراحل هيثم أحمد زكى
 
وننشر نص فتوى الأزهر الشريف فيما يتعلق بالرد على طلب تحديد الوريث الشرعى للفنان الراحل هيثم أحمد، والتى جاء نصها، مات وترك أخا لأم وعمتين أخوة أبية لأم وأبناء عمه لأم ذكورا وإناثا، وأبناء خال ذكورا واناثا، وأبناء خالة ذكورا وإناثا، فمن يرث من وما نصيب كل وارث.
 

وجاء رد لجنة الفتوى، بأن للأخ لأم السدس فرضا والباقى ردا ولا شيء للعمتين لأبيه لأم، ولا شيء لأبناء العم لأم، ولا شيء لأبناء الخال، ولا شيء لأبناء الخالة، لقوله " صلى الله عليه وسلم" ألحقوا الفرائض لأهلها وما بقى فلأولى رجل ذكر، ولا يوجد عصبة من الرجال الذكور للمتوفى هنا، إذا كان الحال كما ورد بالسؤال، علما  بأن جميع المذكورين من ذوى الأرحام المؤخرين فى الميراث.
 
 
 
الوريث الشرعى لشقيق الفنان هيثم أحمد زكى 
 
وأصدرت نيابة شئون الأسرة بنيابة الدقي جنوب الجيزة الكلية، قرارها فى وقت سابق بأن رامي عز الدين الوريث الوحيد والشرعي للفنان الراحل، ليتسلم بعدها جزءا من ميراثه والذي يتكون بشقة بالمهندسين وأخرى بشارع الهرم، ومبلغ مالي 300 ألف بأحد البنوك، ومبلغ 200 ألف وثيقة تأمين، وسيارتين إحداهما أول سيارة أقتناها هيثم أحمد زكي .
 

 
وكانت محكمة شئون الأسرة بالدقي، قالت إنها تحققت من وفاة المرحوم هيثم أحمد زكي بتاريخ 6 نوفمبر 2019، وانحسار إرثه الشرعي في شقيقه لأمه رامي عز الدين عبدالله محمد بركات.

وتلقت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب المنزل بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، ليتوفي  عن عمر ناهز 35 عاما
 
 
https://youtu.be/pCeUMZLezJo

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.