البحث

مصادر صحية تعلن الحصيلة النهائية من المتوفين جراء انهيار سور بمحيط الكنيسة الأثرية بداخل دير أبوفانا

منذ 1 شهر
December 1, 2019, 1:06 pm
مصادر صحية تعلن الحصيلة النهائية من المتوفين جراء انهيار سور بمحيط الكنيسة الأثرية بداخل دير أبوفانا


مصادر صحية  تعلن الحصيلة النهائية من  المتوفين جراء انهيار سور بمحيط الكنيسة الأثرية بداخل دير أبوفانا
أكدت مصادر صحية أن عدد المتوفين جراء انهيار سور بمحيط الكنيسة الأثرية بداخل دير أبوفانا في أقصي جنوب غربي مركز مولي بالمنيا، 3 أشخاص إذ تمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال جثة ثالثة من تحت أنقاض السور المنهار، فيما يبلغ عدد المصابين 4، وجميع الضحايا من أبناء مركز القصوصية بمحافظة أسيوط، وكانوا في زيارة روحية للدير.
وكان اللواء محمود خليل، مدير الأمن، تلقى إخطارا من العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد انهيار حائط داخل دير أبو فانا بمركز ملوي ووجود حالات وفاة ومصابين.
وبانتقال قوات الأمن تبين إنهيار سور بمحيط الكنيسة الأثرية داخل دير أبو فانا، ما أسفر عن مصرع كل من (توماس شنودة عياد، 4 سنوات، مقيم بمركز القوصية التابع إدارياً لمحافظة أسيوط، وسيدة مجهولة الهوية تبدو أنها في العقد السادس من العمر، وشخص أخر جرى انتشال جثته عقب ذلك من تحت أنقاض السور).
كما أصيب كل من (نوال ثابت إسحاق، 40 عاما، مقيمه بمركز القوصية، مصابة بكدمات شديدة وسحجات متفرقة بالجسم باليد والظهر، مريم شفيق خليل، 55 عاما، مقيمة بمركز القوصية بأسيوط، مصابة بكسر بالساق اليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات متفرقة، نادية إسكندر فرج الله، 50 عاما، مقيمه بمركز القوصية، مصابة بكدمات شديدة بالجسم، مريم شنودة عياد، 6 سنوات، مقيمة بالقوصية، مصابة باشتباة ما بعد الارتجاج).
 
جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وانتقل فريق من هيئة الآثار الإسلامية والقبطية بالمنيا، إلى الدير وتحديدا للكنيسة الأثرية للمعاينة والوقوف على أسباب انهيار الحائط وتداعياته.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.