صورة لياسمين صبري بالـ بكيني تشعل السوشيال ميديا

منذ 1 سنه
December 1, 2019, 3:24 pm

صورة لياسمين صبري بالـ"بكيني" تشعل السوشيال ميديا

تحرص الفنانة ياسمين صبري على الاستمتاع بأجازاتها الصيفية في المالديف، وانتشرت لها صورة جديدة، ظهرت في الصورة وهي مُرتدية "بكيني" باللون التركواز، ونظارة شمس باللون الأسود، وقبعة بيضاء، وتركت شعرها مُنسدلاً على كتفيها.





يُشار إلى أن ياسمين خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "حكايتي"، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة "سنيرجي"، وهو من بطولة أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، إسلام جمال، هنادي مهني، أحمد جمال سعيد نهال عنبر، سارة التونسي، دنيا المصري، وفاء عامر، وكان المسلسل أول بطولات ياسمين صبري الدرامية.

وفي سياق آخر ردت الفنانة ياسمين صبري على الانتقادات التي وجهت لها مؤخرًا خلال تصريحها عن مواصفات فتى أحلامها، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج "عرب وود" الأمر لم يتجاوز كونه "لعبة"، مُشيرة إلى أنها لا تبحث عن فتى أحلامها.

light-dark.net



 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play