البحث

حقيقة إصابة ميتشو مدرب الزمالك بالمرض الخبيث

منذ 1 شهر
December 1, 2019, 6:30 pm
حقيقة إصابة ميتشو مدرب الزمالك بالمرض الخبيث

حقيقة إصابة ميتشو مدرب الزمالك بالمرض الخبيث

ذكرت تقارير صحفية أن الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك أخبر لاعبي فريقه بإصابته بالمرض الخبيث، وذلك بعد مباراة نادي مازيمبي الكونغولي.

وكان نادي الزمالك قد خسر أمام مضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في افتتاحية مشوار نادي القلعة البيضاء في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأظهر لاعبو نادي الزمالك دعمهم للمدرب الصربي بعد الخسارة القاسية أمام نادي مازيمبي، وذلك على حساباتهم الشخصية على موقع الصور"إنستجرام."

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن سر رسائل الدعم لميتشو هو أنه أخبرهم بإصابته بالسرطان بعد الهزيمة أمام مازيمبي، وأنه يرفض الرحيل وهو يتعرض للسباب من أي شخص.

وتواصل صدى البلد مع محمد الحبشي وكيل ميتشو والذي أكد أنه لم يسمع شيئًا عن إصابة ميتشو بالمرض الخبيث، وأن الأمور بين ميتشو ونادي الزمالك لم يتم حسمها بعد.

يذكر أن هزيمة الزمالك، جاءت بعد خسارة إنبي في الدوري المصري بهدفين مقابل هدف بأقل من أسبوع .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.