البحث

مدير أمن القاهرة الجديد الجنرال المبتسم.. السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي

منذ 6 شهر
December 1, 2019, 8:56 pm
مدير أمن القاهرة الجديد الجنرال المبتسم.. السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي

 مدير أمن القاهرة الجديد الجنرال المبتسم السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي
أصدر اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية حركة تنقلات على مستوى المديريات وقطاعات الأمن، تضمنت تولى اللواء أشرف الجندي منصب مدير أمن القاهرة، بعد أن شغل منصب مدير أمن الإسكندرية.

وتولى الجندي عدة مناصب أمنية بعدة قطاعات منذ تخرجه من كلية الشرطة، حيث عمل بقطاع الجوزات والهجرة، ثم التحق بمباحث أمن القاهرة، وتم تصعيدة العام الماضي كنائب لمدير المباحث قبل صدور قرار بتعيينه مديرا لمباحث العاصمة.
نجح خلال عمله كنائب لمدير مباحث القاهرة، في الكشف عن العديد من الجرائم التي شغلت الرأي العام، أبرزها القبض على العصابة الأردنية بمدينة نصر، بالإضافة إلى أنه كان رئيسًا لفريق البحث في واقعة “مجزرة الرحاب”، وتمكن من القبض علي العديد من الخلايا الإجرامية والإرهابية.

لقب “الجندي” بـ”الجنرال المبتسم”، حيث شغل عدة أماكن بالعاصمة تقلد بها العديد من المناصب وقبلها الجوازات والهجرة.

وكان وزير الداخلية السابق أصدر قرارًا بتعيينه مديرًا لمباحث القاهرة، لتمتعه بسرعة التحرك والإستجابة، بالإضافة إلي معاقبة المقصرين من الضباط المتجاوزين والاستماع إلي شكاوي المواطنين.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.