البحث

ننشر تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة طالب هندسة المنتحر..وحيدًا لم يشتكِ

منذ 4 شهر
December 1, 2019, 10:19 pm
ننشر تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة طالب هندسة المنتحر..وحيدًا لم يشتكِ

حدث
كشف شهاب الدين، صديق الشاب نادر محمد جميل، الذي انتحر من أعلى برج القاهرة، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الطالب المنتحر، حيث أوضح أنه بدأ ينشر تدوينات على حسابه بـ"فيسبوك" على غير طبيعته، للدرجة التي دفعته للشك في أن حسابه قد تم اختراقه، وعقب: "نادر كان غريب وكان بيكتب بوستات غريبة لدرجة أننا فكرنا إن أكونته اتهكر".

وأضاف:"كل كلمة فيه كان فيها وجع مكبوت وعمره ما قاله لحد، فلقيته بيحكي عن حياته وعن حاجات شخصية عمرى ما سمعتها منه شخصيا واكتشفت أنه كان وحيدا طوال عمره، والده متوفي وأخته مسافرة وأخوه مظلوم وكل ده فى سنة واحدة! والأغرب عمرى ما حسيته بيشتكي!".

وأضاف، أنه أغلق هاتفه لفترة كبيرة وحاول أصدقاؤه التواصل معه أو الوصول لمنزله ولكن دون جدوى قائلا: "نادر كان من الناس - رغم كرهي الشديد بالاعتراف بهذا- إلا أنى كنت غيران من ذكائه وعقليته وأخلاقه وإني نفسي أقدر أنافس بجد وكان عندي إحساس إنه هيبقى حد عظيم وهيسافر بره بدون عناء، اتخطف يا ربى سبحان الله، كان فى نفسى كل يوم إنى أروح أكلمه وأقوله ما تيجي ننزل يابنى سوى وعايز أشوفك واحكيلي بتعمل إيه واتاخد مني في لحظة، يا رب يسامحني على تقصيري ربنا يرحمك يا حبيبي سامحني".

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، إخطارًا بمصرع خريج من كلية هندسة جامعة حلوان، بعد أن ألقى نفسه من أعلى برج الجزيرة في منطقة قصر النيل.

وعاينت النيابة العامة جثة الطالب، الذي ألقى نفسه من أعلى برج القاهرة بالجزيرة، وتوصلت إلى أنه يدعى "نادر"، وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم لتشريحها والتصريح بدفنها، واستمعت إلى شهود العيان وبدأت في اتخاذ إجراءات التحقيق.

وبحسب أقوال العاملين بالبرج، الذي يبلغ ارتفاعه 187 مترًا، فقد صعد الشاب إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط غارقا في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور.
   


نقلا عن الدستور




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.