البحث

بعد شكوى الأهلى ضد حكم النجم الساحلى .. تعرف على قرار الكاف

منذ 7 شهر
December 1, 2019, 11:17 pm
بعد شكوى الأهلى ضد حكم النجم الساحلى .. تعرف على قرار الكاف

بعد شكوى الأهلى ضد حكم النجم الساحلى   تعرف على قرار الكاف

تقدم النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بشكوى للاتحاد الإفريقي أمس السبت ضد جوشوا بوندو حكم مباراته أمام النجم الساحلي، وذلك بسبب ما وصفه بالظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال اللقاء.

وجاء بيان الأهلي الصادر أمس السبت، كما يلي:
قرر مجلس ادارة الأهلي تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري الأبطال في السنوات الأخيرة لاسيما ما شاهدته مباراة الامس امام نادي النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس والتي ارتكب فيها الحكم البتسواني العديد من الاخطاء نسفت كل قواعد العدالة وأثرت في نتيجة المباراة بشكل مباشر وكلف الكابتن محمود الخطيب الادارات المعنية بالنادي بإعداد كافة المستندات التي تكشف عن الاخطاء التحكيمية الواضحة وغير المقبولة في المباراة الأخيرة.
وتوضح لائحة دوري أبطال إفريقيا في باب الشكوى والاعتراض، البند الخامس: "القرارات التي يتخذها الحكم داخل الملعب أثناء المباراة، في حقيقة الأمر ليست محل إعتراض."
وبحسب هذا البند، فلا يمكن الاعتراض على الطرد الذي تعرض له أيمن أشرف، أمام النجم الساحلي.


 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.