البحث

نكشف عن ​18 ثانية في حياة طالب الهندسة المنتحر من برج القاهرة

منذ 3 شهر
December 1, 2019, 11:22 pm
نكشف عن ​18 ثانية في حياة طالب الهندسة المنتحر من برج القاهرة

حدث

نكشف عن ​18 ثانية  في حياة طالب الهندسة المنتحر من برج القاهرة


ارتفاع برج القاهرة 187 متر وبحسب الدراسات السابقة في سقوط الجسم من مكان مرتفع بالأماكن القريبة من خط الإستواء يحسب بـ 9.7803 متر مربع لكل ثانية.
مما يؤكد أن الشاب المنتحر من فوق برج القاهرة سقط في زمن قدرة تقريبًا 18 ثانية.
الـ  18 ثانية دول أصعب فترة في حياة الإنسان، عندما تتخيل كان بيفكر في إيه ولحظات الرعب اللى مر بيها هتموت من الخوف والرعب وأنت في مكانك.
يا ترى إيه اللى يخلي شاب في كلية هندسة، يعنى المفروض على درجة عالية من التعليم والثقافة والوعي والتدين بحث شهادة أصدقائه يعمل كدة ويمر باللحظات دي.
انتشار ظاهرة الإنتحار خلال السنة جرس إنذار للدولة والمسئولين لدراسة الظاهرة ومعرفة الأسباب والدوفع وراء انتحار الشباب.
وانتابت حالة من الحزن يصاحبها حالة من الندم انتابت أصدقاء وأقارب "نادر" طالب كلية الهندسة جامعة حلوان  المنتحر من أعلى برج القاهرة.
وتداول رواد مواقع التواصل فيديو  لطالب هندسة حلوان الذي انتحر أمس السبت، بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، لأسباب مجهولة بعد مخالفة الموجودين وأفراد الأمن.
وظهر الشاب في الفيديو وهو يحاول أن لا يجذب اهتمام الزائرين أثناء وقوفهم أعلى البرج، وقفز على الفور من أعلى السور، في محاولة من أحد الموجودين إنقاذه ولكن لم يلحقه. كما انهارت بعض المتواجدين.
وفي نفس السياق، أكدت أسرة الطالب بمحضر الشرطة، بأنه يعاني من حالة نفسية سيئة منذ 4 أشهر.
نقلا عن الموجز




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.