البحث

مبقاش فيه مدام مديحة اللى في الدور التالت عمرو أديب مشيدا بالرقمنة

منذ 7 شهر
December 2, 2019, 5:16 am
مبقاش فيه مدام مديحة اللى في الدور التالت عمرو أديب مشيدا بالرقمنة

"مبقاش فيه مدام مديحة اللى في الدور التالت" عمرو أديب مشيدا بالرقمنة
قال الإعلامي عمرو أديب، إن حمل النقود أصبح طريقة قديمة في التعاملات المالية، مشيرًا إلى أن الجميع بات يتعامل وفق المنظومة الإلكترونية.
وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج "الحكاية"، الذي يعرض عبر شاشة "mbc مصر": "مبقاش فيه فكرة المصلحة والطابور، ومدام مديحة اللي في الدور التالت، أو الأسئلة اللي زي تعرف مين في البريد".
وتابع، أن المدفوعات المالية للدوائر الحكومية عبر الوسائل الإلكترونية، زادت بنحو 75% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وأردف: "هذه الطريقة تقطع الفساد، محدش هيقابلك بره ويقولك شاي الناس أو حطلي مبلغ هنا"، مشددًا على أن كل الأوراق ستستخرج إلكترونيًا بالإضافة إلى دفع الفواتير بنفس الطريقة.
وواصل: "الرقمنة ليست مجرد حلم، ويجب إيجاد المنصات والقاعدة التي تسمح بتطبيقها"، مطالبًا أيضًا بزيادة الثقافة والوعي، حيال التعامل النقدي الإلكتروني: "كان في جهة بتعمل في مجال الرقمنة، لما جيت أتعامل معاهم قالوا لي مبنخدش غير كاش، وكانوا عاوزين 2000 أو 3000 جنيه".
وشدد أديب، على ضرورة زيادة سرعة الإنترنت، حتى يجرى تسهيل التعامل في المجتمع الرقمي.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.