البحث

بيعايرني باللقمة أنا وأمي تطلب الخلع من زوجها شفته بيخونى

منذ 1 شهر
December 2, 2019, 12:45 pm
بيعايرني باللقمة أنا وأمي تطلب الخلع من زوجها شفته بيخونى

حدث
بيعايرني باللقمة أنا وأمي تطلب الخلع من زوجها: شفته  بيخونى

"مش عارفة هصرف منين أنا وأمي وهجيبلها العلاج، بس هشتغل واعتمد على نفسي، ولا الحوجة لشبه الراجل اللي متجوزاه" بهذه الكلمات وصفت سماح معاناتها مع زوجها، مشيرة إلى أنها تريد التخلص من هذا الزواج.
أقامت سماح دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بزنانيري، معللة ذلك بعدم قدرتها على تحتمل خيانة زوجها المتكررة، موضحة صاحبة الـ26 عاما، التي لم تجد ما تدفعه للمحامي ليقيم دعوى الخلع لها باستعطافه؛ ليقرر الوقوف إلى جانبها دون الحصول على أتعاب.
على الرغم من أن سماح لم تكمل عاما على زواجها، فإنها عانت الأمرين مع "ع"، 36 عاما، لمعاملته السيئة لها ومعايرتها بالإنفاق على علاج والدتها المريضة بمرض مزمن في القلب، مشيرة إلى أنه كان يخونها دائما، وشاهدته أكثر من مرة مع سيدات لا تعرفهن في شقة الزوجية.
تبكي سماح حظها، وتؤكد أنها وافقت على الزواج منه بعد إلحاح من والدتها، وتقول "بعد وفاة والدي وسفر شقيقي لخارج البلاد، لم يعد لأمي سواي أقوم على رعايتها وتمريضها، وشراء العلاج لها، وقت أن كان شقيقي يرسل لنا الأموال من الخارج لنستطيع العيش، إلا أنه انقطع عنا بالاتصال تماما ولا نعرف مصيره، فضغطت أمي علي لأتزوج زواج صالونات من صنايعي يكبرني بـ10 سنوات"، تتوقف قليلا على الكلام وتواصل: "ياريتني ما وافقت وكنا متنا من الجوع أنا وهي".
وأضافت، لـ"الوطن": "كان بيعاملني كأني خدامة عنده وبيعايرني باللقمة أنا وأمي وبتمن علاجها، وكنت مستحملاه عشان أمي تتعالج، لغاية ما شفته بيخوني بعيني، ولما واجهته ضربني وأهانني فقررت الخلع منه وأنا وأمي لنا الله".

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.