البحث

طوارئ في القلعة البيضاء.. خناقة بين مرتضى منصور والفريق ينتهي «بحبس اللاعبين»

منذ 1 اسابيع
December 2, 2019, 10:47 pm
طوارئ في القلعة البيضاء.. خناقة بين مرتضى منصور والفريق ينتهي «بحبس اللاعبين»

طوارئ في القلعة البيضاء خناقة بين مرتضى منصور والفريق ينتهي «بحبس اللاعبين»
حدث


تصدر هاشتاج #اهرب_الزمالك_مفلس قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بسبب الأزمة المالية التي تشهدها القلعة البيضاء حالياً.
وتناول المشاركين في الهاشتج الخطوة التي اتخذها ظهير أيمن الزمالك، التونسي حمدي النقاز، وذلك بعدما أعلن عن فسخ تعاقده مع النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة منذ 4 أشهر.
وذكرت تقارير صحفية أن لاعبي الفريق الاول بالنادي لم يحصلوا على مستحقاتهم المتأخرة منذ 4 أشهر، منهم حمدي النقاز الذي قام بفسخ تعاقده مع النادي بناءاً على ذلك.
وفي السياق ذاته، قرر لاعبو الفريق عدم خوض مران الذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الإثنين، ليستدعي مرتضى منصور اللاعبون في مكتبه للاجتماع بهم.
وذكرت صحيفة "الوطن" أن الاجتماع شهد مشادة كلامية عنيفة بين لاعبي لفريق ومرتضى منصور رئيس الزمالك.
وأضافت الصحيفة أن لاعبو الفريق غادروا مكتب مرتضى منصور، ليقوم الأخير باستدعاء أمن النادي مطالباً إياهم بإغلاق البوابات وعدم السماح لأي لاعب بالخروج من مقر القلعة البيضاء.
يأتي هذا في أعقاب الهزيمة الكارثية التي تلقاها الزمالك من مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة.

هذا الخبر منقول من : الموجز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.