البحث

الخادمة استولت على سيارة .. محامي هيثم أحمد زكي يكشف مفاجأة بشأن ميراث الفنان الراحل

منذ 1 اسابيع
December 3, 2019, 12:29 am
الخادمة استولت على سيارة .. محامي هيثم أحمد زكي يكشف مفاجأة بشأن ميراث الفنان الراحل

الخادمة استولت على سيارة محامي هيثم أحمد زكي يكشف مفاجأة بشأن ميراث الفنان الراحل


قال بلال عبد الغني، محامى رامي عز الدين، شقيق الراحل هيثم أحمد زكي، إنه أثناء تسليم الإرث الشرعي اكتشف اختفاء سيارتين، الأولى "مرسيدس" والثانية "بيجو"، موضحًا أن الأولى اختفت منذ ثلاث سنوات، والثانية بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.

وتابع في تصريحات صحفية، أنه تبين أن الخادمة وراء سرقة السيارة البيجو بعد ارتباطها بسايس الجراج، لافتا إلى أنه سوف يتقدم بمحضر في قسم الشرطة ليلًا، بتغيب السيارة وسرقتها وأشار عبد الغني، إلى أنهم تسلموا الشقة التي كان يسكن فيها الراحل هيثم أحمد زكي. 

وقررت نيابة شئون الأسرة بالدقي، تمكين رامي عز الدين الوريث الوحيد والشرعي للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، من الشقة التي توفى بداخلها الراحل في الشيخ زايد.

وقال مصدر قضائي، إن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي لم يعثر على وريث من الدرجة الأولى له.

وأضاف: "ليس له أخ أو أخت من والديه الاثنين، ومن ثم تقدم رامي عز الدين عبدالله، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي من الأم، بطلب يطالب فيه بأن يحصل على ميراث شقيقه"، وتابع المصدر، إلى أنه تم التوصل بعد الحصر وتبين أن تركة هيثم زكي تضم 3 وحدات سكنية، ومبلغ يُقدر بـ500 ألف جنيه وسيارة.

وأصدرت الدائرة «23» بمحكمة شمال الجيزة الكلية لشؤون الأسرة، شهادة وفاة ووراثة عن هيثم أحمد زكي، الفنان الراحل، بناءً على طلب تقدم به رامي عزالدين عبدالله، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي من الأم.

وأفادت الدائرة 23 المنعقدة يوم 20 نوفمبر، في شهادة من رئيس المحكمة بأن ثروة المرحوم هيثم أحمد زكي تنحصر في شقيقه من الأم رامي عز الدين ويستحق سدس تركته فرضا والباقي تعصيبا لعدم وجود وارث ضبط دون شريك ولا وارث ولا مستحق لوصية واجبة.

هذا الخبر منقول من : النبأ

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.