أجـراء عاجل من وزارة الاوقاف ضد الداعية عبدالله رشدي

منذ 9 شهر
December 3, 2019, 9:14 am

أجـراء عاجل من وزارة الاوقاف ضد الداعية عبدالله رشدي
حدث

أحال الشيخ صبري ياسين، رئيس قطاع المديريات بوزارة الأوقاف، أمس الإثنين، المذكرة المرفوعة إليه من الشيخ علاء شعلان، وكيل الوزارة لشئون محافظة القاهرة والوجه البحري، بشأن ما نسب إلى الشيخ عبد الله رشدي من مخالفات للتحقيق بديوان عام الوزارة.
وفي مايو 2017، قررت وزارة الأوقاف منع الدكتور سالم محمود عبد الجليل، وعبد الله محمد رشدي، من الخطابة، على خلفية تصريحاتهما الإعلامية بشأن الأقباط.
وأكدت الوزارة أن حديثهما يضر بالمصلحة الوطنية، ويتناقض مع مبادئ المواطنة المتكافئة واحترام حرية المعتقد.
ورداً على تقديم بعض المنصات الاعلامية للداعية عبد الله رشدى كمتحدث رسمي باسم الأزهر، نفى الأزهر الشريف أن يكون له متحدث رسمي بإسمه أو للإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، مؤكداً أن هذا التوصيف غير موجود حتى تاريخه في مشيخة الأزهر.
وقال الكاتب الصحفي أحمد الصاوى، رئيس تحرير جريدة صوت الأزهر الناطقة بلسان المشيخة، إن الأمر لا يعدو كونه اجتهاداً من تلك المنصات غير مبني علي واقع حقيقي، مشيراً إلي أن عبدالله رشدى "يعمل إماماً في وزارة الأوقاف ولم يعمل من قبل في مشيخة الأزهر الشريف"، مضيفاً أن تقديمه إعلامياً كممثل للأزهر في أي ظهور هو أمر راجع للجهة التي تقدمه وليس للأزهر الشريف.

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play