آخرهن رغدة وشيرين سيف النصر.. ظهور نجمات التسعينيات بين التألق والصدمة

منذ 10 شهر
December 3, 2019, 12:12 pm


آخرهن رغدة وشيرين سيف النصر ظهور نجمات التسعينيات بين التألق والصدمة


بعيدا عن الحياة الفنية والشاشات لا يقدمن أعمالا جديدة نظرا لكبر سنهن أو اعتزالهن الفن، ولكن يعدن من حين لآخر في بعض الصور التي تنشر لهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يحتفي بها الجمهور نظرا لغيابهن الطويل عن محبيهن، بينما تسبب آخرى صدمة بالنسبة للبعض الآخر، حيث يظهر بعضا منهم بشكل يبدو عليه علامات التقدم في السن على عكس ماكان يظهرن في أعمالهن، آخرهم الفنانة رغدة.

رغدة
وظهرت الفنانة رغدة، أمس، في صورة نشرها الفنان تامرعبد المنعم، للفنانة رغدة عبر " فيس بوك"، بملامح متقدمة فى العمر، حيث ظهر التقدم في السن على ملامح وجهها.
وتسبب هذه الصورة صدمة جمهورها، كما تصدر اسم رغدة محركات البحث في جوجل بعد تلك الصورة، إذ أظهرت الصورة ملامح الشيخوخة على الفنانة بالإضافة إلى احتفاظها بقوامها الرشيق.

christian dogma


شيرين سيف النصر
والأسبوع الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ادعوا أنها منسوبة للفنانة شيريف سيف النصر، وهو ما تسبب في صدمة الجمهور بسبب ظهورها بشكل كغير المعتاد على الشاشة، فاكتسبت الوزن الزائد وارتدت جلباب فضفاضا في جلسة محاكمة صديقتها التي قامت بسرقتها، ولكنها نفت نسبة هذه الصورة لها، مؤكدة تواجدها في لندن.





christian dogma


عفاف راضي
ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة تجمعها بالفنانة عفاف راضي في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وأثناء تواجدهما في مطار القاهرة، وذلك خلال توجههما إلى سوريا لحضور افتتاح لحضور افتتاح معرض دمشق الدولي.
وعلَّقت بوسي على الصورة قائلة: "أجمل حاجة إني مع الصوت الجميل عفاف راضي في المطار إلى سوريا، وهتغني في افتتاح معرض دمشق الدولي".
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بكثرة، خاصة بعد تغير ملامح الفنانة وتقدمها في السن.
وتعد عفاف راضي من أشهر الفنانات في فترة الثمانينيات والتسعينيات، ومن أشهر أغنياتها "وهوا ياهوا، والنبي ده حرام، ويهديك يرضيك، وتعالي جنبي، ولمين يا قمر، وشبيك لبيك، وطير يا حمام الدوح، وقالوا راح".

christian dogma


صفاء أبو السعود
وبعيدا عن الصدمات، كانت هناك بعض الفنانا اللاتي تألقن في إطلالتهم، ففي أغسطس الماضي، حضرت الفنانة الكبيرة صفاء أبوالسعود، حفل ختام المهرجان القومي للمسرح، بدار الأوبرا المصرية، في أول ظهور لها بعد فترة غياب طويلة عن جمهورها، وظهرت بنفس رشقاتها وملامح وجهها البشوشة.

christian dogma


 جيهان نصر 
ومنذ أشهر فاجأت الفنانة هبة مجدي متابعيها بصورها مع الفنانة المعتزلة جيهان نصر وأبنائها الأربعة عبر حسابها على "إنستجرام"، خلال حضورهم عرض مسرحية "الملك لير". 
وأطلت جيهان نصر في عدة صور مع أبنائها الأربعة، وبدا عليهم السعادة الكبيرة أمام عدسة الكاميرا، وتغزل رواد مواقع التواصل بجمالها وأنها ما زالت كما هي حسناء لم تتغير ملامحها، حتى تصدرت جيهان نصر مواقع البحث على "جوجل".

christian dogma


يذكر أن جيهان نصر اعتزلت الفن في عام 1997 بعد زواجها من رجل أعمال السعودي سعود الشربتلي لتجنب منه أربعة أبناء. 

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play