البحث

المركز الإعلامي للكنيسة الأرثوذكسية يعلن ترتيبات التغطية الإعلامية لاحتفالات عيد الميلاد

منذ 7 شهر
December 3, 2019, 9:42 pm
المركز الإعلامي للكنيسة الأرثوذكسية يعلن ترتيبات التغطية الإعلامية لاحتفالات عيد الميلاد

المركز الإعلامي للكنيسة الأرثوذكسية يعلن ترتيبات التغطية الإعلامية لاحتفالات عيد الميلاد


أعلن المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية ترتيبات تغطية فعاليات عيد الميلاد المجيد ٢٠٢٠ للقنوات الفضائية والإعلاميين.

وذكر المركز الإعلامي أن الترتيبات الخاصة المعلن عنها تهدف إلى تسهيل مهمة الصحفيين والإعلاميين، حيث أوضح أنه بالنسبة لتغطية قداس عيد الميلاد المجيد مساء يوم الإثنين الموافق ٦ يناير ٢٠٢٠، وكذلك تغطية استقبالات قداسة البابا تواضروس الثاني، للمهنئين بالمقر البابوي صباح يوم العيد الموافق الثلاثاء ٧ يناير، سيتم استخراج تصريح التغطية لكل حدث على حدة، (تصريح للقداس وآخر للاستقبالات).

وطالب المركز الإعلامي بتقديم طلب التغطية فى شكل مجلد (فولدر) لكل حدث على حدة، على أن يكون الطلب معنونًا باسم الحدث، على أن يتضمن المقدم الآتي: ملفًّا يتضمن خطابًا رسميًّا على ورق المؤسسة صاحبة الطلب ومختومًا بختمها مضمن به أسماء فريق العمل، ولا يعتد بأسماء الشهرة أو الأسماء المختصرة.

وطالب أيضًا المركز الإعلامي أن يُدَون أمام كل اسم الرقم القومي كاملًا، أو رقم جواز السفر.

وأضاف المركز الإعلامي أنه يتم تحديد الحدث موضوع الطلب في الخطاب فيتم التحديد إما "قداس العيد" أو "استقبالات يوم العيد"، تُرسَل الطلبات ابتداءًا من يوم السبت ٧ ديسمبر حتى الخميس ١٢ ديسمبر على البريد الإلكتروني الخاص بالتصاريح:[email protected]

وعلى صعيد آخر، بدأت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صوم الميلاد، والذي ينتهي بعيد الميلاد المجيد في مطلع يناير 2020، مستغرقًا بذلك 42 يومًا مُتصلة، يسهر خلالها الأقباط بشكل شبه يومي بالكنائس فيما يُسمى سهرات كيهك أو سهرات 7 و4، في حالة انقطاع تام عن المأكولات الحيوانية واللحوم، مع السماح بتناول المأكولات البحرية والأسماك، فيما عدا يومي الأربعاء والجمعة.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.