البحث

استطلاع رأى يكشف تراجع شعبية أردوغان سيخسر الانتخابات المقبلة

منذ 8 شهر
December 4, 2019, 2:29 am
استطلاع رأى يكشف تراجع شعبية أردوغان سيخسر الانتخابات المقبلة

  استطلاع رأى يكشف تراجع شعبية أردوغان سيخسر الانتخابات المقبلة

قالت صحيفة زمان، التابعة للمعارضة التركية، إن نتائج استطلاع رأى تركى حديث كشفت أن رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو سيتفوق على الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، حال تنافسهما فى الانتخابات الرئاسية.
وأضافت الصحيفة التركية المعارضة، أن مؤسسة “Piar” للأبحاث واستطلاعات الرأى والدراسات أوضحت أن نسبة مؤيدى رئيس الجمهورية التركى الحالى، من الذين شاركوا فى الاستطلاع، بلغت 39.7%، بينما بلغت نسبة من أيدوا رئيس بلدية إسطنبول الكبرى لتولي رئاسة الجمهورية، نحو 44.5%، متقدمًا على أردوغان.
وتابعت صحيفة زمان: سبق أن توقعت استطلاعات الرأى في تركيا فوز أكرم إمام أوغلو على منافسه رئيس البرلمان السابق بن علي يلدريم مرشح حزب العدالة والتنمية في الانتخابات البلدية بمدينة إسطنبول، وهو ما تحقق بالفعل حتى مع إعادة الانتخابات البلدية بعد طعون الحزب الحاكم.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.